mercredi 31 octobre 2012

حصري شرح تثبيت ويندوز سي 6،0 البسيطة نتبووك WINDOWS CE5 الصين


حصري شرح تثبيت ويندوز سي 6،0 البسيطة نتبووك ARM-WM8650 الصين
سوف تحتاج ينرر الأرشيف، ونسخة من بطاقة SD WinCE6.0،، SD بطاقة قارئ، 5 دقائق لمشاهدة هذا، 20-30 دقيقة لتثبيته.

اللازمة مرات التحميل:

ينرر صفحة التحميل الرسمية:winrar 2013

http://www.rarlab.com/download.htm

حمل البرنامج

 WinCE6.0 for ARM_WM8650 installation program for the netbook 88.92Mb

http://www.mediafire.com/?93chf8sov3gi3d3




شرح بفيدو
windows CE 5,WINDOWS CE 6



ثبات الذهب قبيل افتتاح أسواق الأسهم الأمريكية 2013

استقرت أسعار الذهب ببداية التعاملات الأمريكية مع الاستعداد لمعاودة افتتاح البورصات الأمريكية بعد غياب أسواق الأسهم و السندات الأمريكية عن الأسواق المالية لليوميين متتالين مما سبب انخفاضا كبيرا في احجام التداول انعكس على ضيق في نطاق التعاملات.





ارتفعت أسعار الذهب الآنية بتمام الساعة 13:14 بتوقيت غرينتش بنسبة 0.0% مسجلا مستويات تداول 1716.40$ للاونصة و سجلت الأعلى عند 1721.94$ و الأدنى عند 1709.40$ مقارنة بسعر الافتتاح عند 1709.81$، تتداول أسعار الفضة حاليا حول مستويات 32.10$ للأونصة مقارنة بسعر الافتتاح عند 31.73$ و سجلت الأدنى عند 31.73$ و الأعلى عند 31.90$.





عاشت الأسواق المالية حالة من الهدوء الكبير خلال اليومين الماضين بعد إغلاق البورصات الأمريكية نتيجة لاعصار ساندي الذي خالف ورائه أكثر من 40 شخصا، توفي معظم الضحايا بسبب تساقط الأشجار والصعق الكهربائي وتطاير الأنقاض.





تسبب الإعصار في انقطاع التيار الكهربائي عن أكثر من ستة ملايين منزل في عشر ولايات، وأعلن الرئيس باراك أوباما عن حالة "كارثة كبرى" في نيويورك ونيوجيرسي، ويضع هذا القرار الأموال الاتحادية تحت تصرف الشركات والأفراد المتضررين للمساعدة في إصلاح الأضرار وتعويض الخسائر في الممتلكات، و وتشير تقديرات أولية إلى أنه قد يتسبب في خسائر تصل إلى عشرين مليار دولار.





تبقى الأسواق المالية تترقب تقرير الوظائف الأمريكية الجمعة القادمة بكل شغف نظراً لما سيعكس من صورة تحسن الاقتصاد أو استمرار وتيرة التعافي المتواضعة في الاقتصاد الأكبر في العالم، علماً بأن هذا التقرير سيكون الحافز الأكبر للفيدرالي الأمريكي إما بالحفاظ على سياسته النقدية الحالية أو حاجة الاقتصاد للمزيد من التيسير النقدي.





في حال جاء تقرير الوظائف الجمعة المقبلة أفضل من التوقعات فأنه هذا سوف يقلص من الرهونات التي تضعها صناديق التحوط ومديري الأموال لارتفاع أسعار الذهب والفضة خاصة أنه سوف يدحض التوقعات بقيام البنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي من القيام بمزيد من السياسات المالية الميسرة.

معدل البطالة يرتفع في منطقة اليورو إلى مستويات تاريخية 1-11-2012

معدل البطالة في منطقة اليورو وصل إلى مستويات تاريخية جديدة ضمن سلسلة البيانات السيئة التي تصدر عن المنطقة في الآونة الأخيرة. معدل البطالة في اقتصاديات منطقة اليورو السبعة عشر ارتفع في شهر سبتمبر/ايلول إلى 11.6% وهو الأسوأ منذ البدء في تسجيل بيانات سوق العمل في عام 1995 بينما تم تعديل القراءة السابقة للأسوأ أيضا لتسجل 11.5% بعد أن كانت بنسبة 11.4%.


من الواضح أن السياسات التقشفية التي انتهجتها حكومات المنطقة على مدار الثلاث أعوام السابقة وهو عمر أزمة الديون السيادية بات تأثيره واضحاً الآن وذلك بالتوازي مع ضعف وتيرة نمو الاقتصاد العالمي بشكل عام.

الشركات الأوروبية مازالت ترضخ تحت ضغط برامج خفض التكاليف في ظل انخفاض الطلب العالمي واستمرار ضعف مستويات الثقة بشكل عام على المستوى العالمي، الأمر الذي أثر سلبا على مستويات التوظيف.

في الوقت نفسه لنا أن نشير إلى أن هنالك 5 اقتصاديات على الأقل ضمن المنطقة في حالة ركود اقتصادي بفعل ازدياد حدة أزمة الديون السيادية، بينما مازالت اليونان و أسبانيا صاحبا أكبر معدل بطالة في المنطقة بنسبة 25.1% و 25.02% على التوالي.

ووفقا للبنك المركزي الأوروبي فإنه من المتوقع أن تظل وتيرة النمو ضعيفة على المدى المتوسط فيما قد يتعافى بشكل تدريجي جدا فيما بعد ذلك، و كذا فإن انكماش اقتصاد منطقة اليورو في الربع الثاني بنسبة -0.2% الذي جاء بعد ثبات في النمو الربع الأول بجانب البيانات التي صدرت مؤخراً تدل على ضعف الأنشطة الاقتصادية بشكل عام و بالتبعية تحقيق انكماش في الربع الثالث من العام الحالي.

وبناء على ذلك فإن توقعات النمو ما زالت سلبية وذلك في ظل عدم الاستقرار الذي تشهده الأسواق المالية في المنطقة و إمكانية امتداد ذلك إلى الاقتصاد الحقيقي في المنطقة، و هذه المخاطر يمكن احتوائها عن طريق اتخاذ خطوات جادة و قوية من قبل صناع السياسة المالية في المنطقة. وذلك في إشارة إلى دور الحكومات في استمرارهم في تطبيق سياسات إصلاح مالية تهدف إلى تقليص المخاطر المتعلقة بأزمة الديون السيادية.

ويتوقع البنك الأوروبي في تقريره الأخير خفض توقعاته بشأن نمو المنطقة إذ من لمتوقع أن تنكمش لما بين مستوى -0.25 و -0.6% خلال العام الجاري و بين -0.4% و 1.4% لعام 2013.

وفي تقرير منفصل سجل مؤشر التوقعات الأولية للتضخم في منطقة اليورو مستوى 2.5% في أكتوبر/تشرين الأول متراجعا بذلك عن القراءة السابقة لنسبة 2.7%، بينما مازال المعدل مرتفعا عن المستوى المستهدف من قبل البنك لنسبة 2%.

Archived 2012